عناوين >>
"إعلام" يطالب إدراجه كمستشار في اختيار أعضاء هيئة سلطة البث الثانية
ذكر "إعلام في رسالته على أنه قد تم سابقًا إدراج أسم المركز ضمن الهيئات التي يتم استشارتها باختيار أعضاء سلطة البث الأولى الأمر الذي يعزز الطلب الحالي.
مركز إعلام ينظم لقاءً بين الصحافيين العرب ومحرري "جلوبس"
نظم مركز "إعلام" بالتعاون مع صحيفة "جلوبس" الإقتصادية لقاءً صحافيًا بين مجموعة من الصحافيين العرب وبين محرري صحيفة "جلوبس"، حيث تناول اللقاء عدة محاور منها: عرض عن عمل صحيفة وموقع "جلوبس"؛ مفهوم الصحافة الإقتصادية؛ عمل الصحافي في المجال الإقتصادي؛ والتغطية الإعلامية لصحيفة "جلوبس" للمجتمع الفلسطيني داخل إسرائيل.
الصحافي موشيه هنغبي في مركز الدراسات فان لير
الصحافي موشيه هنغبي: الإعلام مسؤول عن اسقاط إحتجاجات الغلاء عام 2012! عقد الإسبوع الأخير في مركز الدراسات "فان لير" اللقاء الخامس من دورة خاصة للصحافيين الإسرائيليين في وسائل الإعلام العبرية تحت عنوان "صحافيون يدعمون حقوق الإنسان". وحاضر في القسم الأول من اللقاء د. دانيال شفارتس من قسم العلوم السياسية في الجامعة العبرية، حيث تطرق بداية الأمر إلى الإشكالية في مفهوم حقوق الإنسان، مؤكدًا على أنه هنالك اتفاق عام وعالميّ على أن هنالك حقوق طبيعية للإنسان بمجرد كونه إنسانًا وهي غير قابلة للمساومة أو التصرف إلا في حالات معينة مما يوضح على أن الحقوق في بعض الأحيان ليست مطلقة.
اخبار صحافية>>
"عزرائيلي" يمنع دخول 41 مسنًا من شفاعمرو، ويوضح: الحارس، يتأتىء!!
امر توقيف لعمر سعد من المغار لرفضه الخدمة العسكرية
شباب من البعينة نجيدات يحيون ذكرى النكبة
محمد بكري : إنهم يحاربون الفن
تم إعداد هذه النشرة بمساعدة من الاتحاد الأوروبي.
محتويات هذه النشرة من مسؤولية مركز إعلام ولا تعكس بأي حال من الأحوال وجهات نظر أو آراء الاتحاد الأوروبي.